رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ديزني تكرم الراحل تشادويك بوسمان وكريستين بيل خلال معرض D23 Expo

النجم الراحل تشادويك
فن
النجم الراحل تشادويك بوسمان وكريستين بيل
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:45 م

شهدت قائمة جوائز ديزني ليجندز تواجد اسم النجم الراحل تشادويك بوسمان ضمن النجوم الذي سيتم تكريمهم خلال فعاليات معرض D23 Expo، وسيتم إقامة حفل برنامج ديزني ليجندز خلال الشهر المقبل.

والت ديزني تكرم النجم الراحل تشادويك بوسمان

وبجانب تشادويك بوسمان، ضمت قائمة جوائز ديزني ليجندز عددًا من النجوم المميزين أبرزهم، أنتوني أندرسون، كريستين بيل، تشادويك بوسمان، روبت كولترين، باتريك ديمبسي، روبرت برايس فوستر، جوناثان جروف، دون هان، جوش جاد، ودوريس هاردون، وإدينا مينزيل، وكريس مونتان، إلين بومبيو، تريسي إليس روس.

النجم الراحل تشادويك بوسمان

وعبر الرئيس التنفيذي لـ ديزني بوب تشابيك عن سعادته لإقامة معرض D23 Expo  قائلًا: منذ ما يقرب من قرن من الزمان، كانت ديزني تسلي وتلهم الناس في جميع أنحاء العالم.

النجم الراحل تشادويك بوسمان

وأضاف بوب تشابيك: لا أطيق الانتظار لإعطاء المعجبين نظرة أولية على ما لدينا في المتجر للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسنا، وكيف نستغل هذه المناسبة للاحتفال بجميع المعجبين والعائلات الذين رحبوا بـ ديزني في حياتهم.

النجم الراحل تشادويك بوسمان

ويعد النجم الراحل تشادويك بوسمان من النجوم المميزين بـ هوليوود، حيث اشتهر بدوره المميز بـ فيلم black panther في عالم مارفل السينمائي، وحاز أدائه بالمسلسل على إعجاب واسع بين النقاد والجمهور.

النجم الراحل تشادويك بوسمان

وتوفي النجم الأمريكي تشادويك بوسمان في 29 أغسطس عام 2020، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، ورحل بوسمان عن عمر43 عامًا، ولم يتحدث تشادويك بوسمان يومًا بشكل علني عن إصابته بمرض السرطان.

وفي وقت سابق، كشفت جوائز إيمي لعام 2022، ترشيح الراحل تشادويك بوسمان، ويعد هذا الترشيح الثاني بعد وفاته، حيث تم ترشيحه لجوائز الأوسكار لعام 2021.

ما هو برنامج ديزني ليجندز؟

يعد برنامج ديزني ليجندز أحد أشهر البرامج التي تعترف بالأفراد الذين ساهموا مساهمات مميزة لشركة والت ديزني، وتم تأسيس هذا البرنامج عام 1987، ويتم تكريم كل فائز بلوحة تذكارية برونزية بالإضافة إلى تمثال ويتم عرض بصمات الفائزين وتوقيعهم إذا كانوا على قيد الحياة، أو صورة لهم إذا كان الحدث بعد وفاتهم.

معرض D23 Expo لمعجبي ديزني
تابع مواقعنا