رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحالة مدير إدارة النفايات الخطرة للمحاكمة لحصوله على رشوة مقابل عدم إعدام 90 طن نودلز فاسدة

متهم-أرشيفية
حوادث
متهم-أرشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:51 م

أحالت جهات التحقيق المختصة مدير إدارة المخلفات والمواد والنفايات الخطرة بفرع القاهرة الكبرى بجهاز شئون البيئة، ومدير وشريك بالشركة الفرعونية للخدمات والنظافة والحراسة وتدوير المخلفات، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية تلقيهما رشوة مالية مقابل عدم إعدام 90 طنا من المواد الغذائية التالفة سريعة التحضير نودلز.

إحالة مدير إدارة النفايات الخطرة للمحاكمة

المتهمان في القضية هما: حسين محمد حسين - 49 سنة - مدير إدارة المخلفات والمواد والنفايات الخطرة بفرع القاهرة الكبرى بجهاز شئون البيئة، وأشرف حنفي زوام - 53 سنة - مدير وشريك بالشركة الفرعونية للخدمات والنظافة والحراسة وتدوير المخلفات".

ووجهت جهات التحقيق المختصة إلى المتهمين أنهما خلال الفترة من شهر نوفمبر 2021 وحتى 12 مارس 2022 بدائرة قسم شرطة الجيزة، قام المتهم الأول بصفته موظف عمومي - مدير إدارة المخلفات والمواد والنفايات الخطرة بفرع القاهرة الكبرى بجهاز شئون البيئة - بطلب وأخذ عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته.

وكان ذلك بأن طلب وأخذ من رجل الأعمال "محمد السيد محمود محمد - 39 سنة - مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة (كلوج تولارم)" بواسطة المتهم الثاني مبلغ قدره 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل إصدار قرار بالموافقة على إعدام 90 طن من المواد الغذائية التالفة التابعة لشركة "كلوج تولارم".

كما وجهت إلى المتهم الثاني التوسط في تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن توسط في جريمة الرشوة المذكورة.

تابع مواقعنا