رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعليم الإسكندرية تستعد لاستقبال طلاب الثانوية العامة لخوض امتحانات الدور الثاني.. اليوم

نادية فتحي وكيل مديرية
محافظات
نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية
السبت 20/أغسطس/2022 - 07:02 ص

قالت نادية فتحى، وكيل مديرية التربية والتعليم، فى محافظة الإسكندرية: أن المديرية استعدت لانطلاق امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة والتي من المقرر أن تنطلق، صباح اليوم السبت، مشيرة إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان خروج الامتحانات فى مناخ جيد وضمان توفير المناخ المناسب للطلاب ليتمكنوا من أداء الامتحانات فى جو مناسب.

10 آلاف و561 طالبا يخوضون امتحانات الدور الثاني للثانوية

 

أضافت وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أن عدد طلاب الذين من المقرر أن يخوضوا امتحانات الدور الثاني، والمقيدين بكشوف الثانوية العامة، يبلغ نحو 10 آلاف و561 طالب وطالبة، بمختلف الشعب العلمية أو الأدبية.

 

وأشارت وكيل الوزارة، للقاهرة 24، أن إجمالي طلاب الثانوية العامة ممن لهم حق خوض امتحانات الدور الثاني يبلغ 10 آلاف و561 طالب وطالبة وأن عدد طلاب الشعبة العلمية ممن لهم حق خوض الامتحانات يبلغ 4906 طالب وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة العلمية يبلغ 5655 بواقع  3870 طالب لطلاب شعبة العلمي علوم و1785 لطلاب شعبة العلمي رياضة.

13 لجنة عامة

وأوضحت وكيل الوزارة، أن عدد اللجان العامة التي يؤدي فيها الطلاب امتحاناتهم يبلغ نحو 13 لجنه عامه موزعين على مستوي المحافظة، بينما جرى تجهيز وتوفير 17 استراحه للمراقبين موزعة بين للمراقبين الرجال والمراقبات للسيدات وجرى تجهيزها بكافة وسائل الاعاشة وتوفير مرواح ومبردات لمواجهة الحر.

 

وأوضحت فتحي، أن المديرية أنهت كافة استعدادتها لاستقبال الطلاب لخوض امتحانات الدور الثاني من الامتحانات، مشيرة إلى أنه تم تجهيز قاعات الامتحانات وتعقيم اللجان وفتح الاستراحات للمراقبين والملاحظين. 

تابع مواقعنا