رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد انبعاث رائحة كريهة.. العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 20/أغسطس/2022 - 09:34 ص

عثر أقارب سيدة مسنة على جثمانها داخل منزلها بالمنوفية، وذلك بعد إبلاغهم من الجيران بعدم رؤيتها وانبعاث رائحة كريهة من الشقة التي تسكنها والكائنة بمدينة قويسنا، وعقب العثور على جثمانها، أبلغ زوج شقيقتها مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

بلاغ وفاة سيدة مسنة داخل مسكنها بالمنوفية 

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من  العميد محمد كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد باستقبال بلاغ من مسن مقيم دائرة المركز بوفاة شقيقة زوجته داخل شقتها الكائنة في أحد شوارع قويسنا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المركز للتحقيق في الواقعة وبيان سبب الوفاة.

التحقيق في واقعة وفاة سيدة مسنة داخل مسكنها بالمنوفية 
 

وبالانتقال والفحص تبين وفاة سيدة مسنة تدعى ع، ف، أ 85 عاما داخل شقتها، الكائنة بمدينة قويسنا، وبسؤال المبلغ م، س، م 79 عاما بالمعاش زوج شقيقة المتوفية، أكد تلقيه وزوجته اتصالا من جيران المتوفية، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقتها وعدم رؤيتها، وبعد قدومهما إلى الشقة تبين وفاتها.

 

 

وقرر المبلغ، أنه وجد وزوجته، المتوفية مسجاة على سرير غرفتها، وأكد أنها تعاني من أمراض القلب والشيخوخة، ونفى الشبهة الجنائية عن الواقعة، وبالكشف عن الجثمان عن طريق مفتش الصحة أكد أن الوفاة نتيجة توقف عضلة القلب.

 

تحرير محضر بواقعة وفاة سيدة مسنة داخل مسكنها بالمنوفية 
 

حررت القوة الأمنية التابعة لمركز شرطة قويسنا محضرا بالواقعة حمل رقم 8138 إداري المركز لسنة 2022 بعد سؤال أسرة السيدة المتوفية والجيران وإرافق التقرير الطبي، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويه.

 

 

تابع مواقعنا