رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يبحث عن وديات لمنتخب مصر استعدادًا للتصفيات الإفريقية

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
السبت 20/أغسطس/2022 - 10:06 ص

يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في توفير مباريات ودية للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، من أجل مواجهة الفراعنة في شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وقالت مصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم، إن هناك رغبة لدى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني في مواجهة منتخبات إفريقية تكون متزنة، من أجل تجربة العديد من العناصر خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لمنافسات أمم إفريقيا في مارس المقبل، بعدما تم تأجيل مباريات أمم إفريقيا حتي يناير 2024.

وعلم القاهرة 24 أن هناك عدة منتخبات مرشحة بقوة لمواجهة المنتخب الوطني، ويأتي في مقدمتها كل من توجو وكينيا والسودان وليبيريا والجابون، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل، في مباراتين وديتين للمنتخب الوطني بعد تأجيل مباراتي الفراعنة أمام مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان تعاقد مع روي فيتوريا لمدة 4 سنوات خلال الفترة الحالية، بعد رحيل كارلوس كيروش عقب عدم التأهل لكأس العالم 2022 بقطر، من أجل المنافسة على أمم إفريقيا وحلم التأهل لكأس العالم 2026.

ويرغب روي فيتوريا في تجربة العديد من العناصر خلال معسكر سبتمبر المقبل، بعدما يواجه منتخبين وديًا، ثم معسكر آخر في شهر نوفمبر القادم من أجل الاستعداد لتصفيات كان 2024.

تابع مواقعنا