رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق محدود بغرفة في محيط محكمة الباجور الجزئية

جانب من الحريق
محافظات
جانب من الحريق
السبت 20/أغسطس/2022 - 10:22 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنوفية على حريق محدود في لوحة كهرباء، بغرفة منفصلة عن مبنى المحكمة، وذلك بعد بلاغ وصل للحماية المدنية، والتي دفعت بسيارة إطفاء تابعة لوحدة إطفاء الباجور.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، يفيد بورود إشارة بنشوب حريق محدود داخل غرفة في محيط محكمة الباجور الجزئية، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية لإرسال سيارة مطافي، وانتقلت قوة أمنية للمكان للوقوف على تداعيات الحريق وإبلاغ شركة الكهرباء لعمل اللازم.

حريق محدود بغرفة في محيط محكمة الباجور الجزئية

وأوضح مصدر لـ القاهرة 24، أن الحريق نشب في لوحة الكهرباء الموجودة في غرفة فارغة بمحيط محكمة الباجور، وجرى السيطرة عليها دون وقوع أي خسائر أو تعطل في العمل، وأعادت شركة الكهرباء التيار مرة أخرى، مشيرًا إلى أن السبب قد يكون زيادة أحمال، وجار استكمال التحقيقات في الواقعة.

غرق طالب بجامعة الأزهر في ترعة بالمنوفية

وفي سياق آخر، شهدت قرية ميت البيضا التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، غرق طالب بجامعة الأزهر داخل ترعة العطف المارة من أمام القرية، وجرى إبلاغ الجهات المعنية لسرعة انتشال الجثمان والتحقيق في الواقعة.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد باستقبال بلاغ غرق طالب بجامعة الأزهر داخل ترعة العطف المارة من أمام قرية ميت البيضا التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية لإرسال فريق من الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان.

تابع مواقعنا