رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قلب أسد وصديق مثالي.. جيرارد بتلر يودع صديقه المغني داريوس كامبل بعد وفاته

جيرارد بتلر وصديقه
فن
جيرارد بتلر وصديقه داريوس كامبل
السبت 20/أغسطس/2022 - 12:32 م

عبر النجم جيرارد بتلر، عن حزنه الشديد لوفاة صديقه المغني داريوس كامبل، حيث كان جيرارد بتلر من المقربين بشدة للمغني البريطاني الذي توفى في 11 أغسطس الماضي.

جيرارد بتلر يودع صديقه المغني داريوس كامبل


وتحدث جيرارد بتلر عن صديقه المغني داريوس كامبل قائلًا: لقد حطمني الرحيل المفاجئ لصديقي العزيز داريوس، وأفكاري وحبي يذهبان إلى والدته الرائعة وأبي أفريل وبوث وشقيقيه اللامعين أريا وسيروس. 

جيرارد بتلر وصديقه داريوس كامبل


وأضاف جيرارد بتلر: لأولئك الذين حالفهم الحظ لمقابلة داريوس لأكثر من بضع دقائق، تأثروا بشدة بضحكته الممميزة وبالكاد يمكن احتوائه مدى الحياة، وكان لديه موهبة رائعة.

 النجم جيرارد بتلر 


وتابع: كان داريوس كامبل لديه شغف ثابت للحياة، وحكمة عميقة وامتنان دائم للناس وللحياة، والرحمة تجاه الجميع، والتزام داريوس كامبل تجاه عائلته وأصدقائه والعالم جعله الصديق المثالي، وكان لديه قلب أسد، حيث كان قلبه أكبر وأكثر إشراقًا من الشمس لدرجة أنه يمكن أن تضيء غرفة في ثوانٍ.

 

جيرارد بتلر وصديقه داريوس كامبل


من هو داريوس كامبل؟


داريوس كامبل، هو مغني وممثل ومقدم برامج تليفزيونية، ولد في كامبل دانيش في جلاسكو لأم اسكتلندية وأب إيراني في 19 أغسطس عام 1980، حيث انطلق كامبل دانيش إلى التلفزيون البريطاني في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. 

وبعدها توجه داريوس كامبل لعالم الموسيقي، حيث أنتج ألبوم رفقة المنتج ستيف ليليوايت بعنوان Dive، وأصبحت أغنية Colourblind  لمغني كامبل دانيش من الأغاني الأكثر نجاحًا في المملكة المتحدة، كما شارك في العديد من المسرحيات الموسيقية، كما أصدر ألبوم آخر عام 2004 بعنوان Live Twice، وتزوج بالنجمة الكندية ناتاشا هينستريدج عام 2011، ثم انفصل عنها بعدها بعامين.
 

تابع مواقعنا