رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طالبة تحاول التخلص من حياتها بسبب خلافات مع والدتها في الغربية

طالبة تحاول التخلص
محافظات
طالبة تحاول التخلص من حياتها - أرشيفية
السبت 20/أغسطس/2022 - 01:06 م

أقدمت طالبة فى العقد الثاني من العمر، مقيمة بعزبة أبو خميس التابعة لمركز المحلة، بمحافظة الغربية، على التخلص من حياتها بتناول مادة سامة مجهولة المصدر، بعد تعرضها لأزمة نفسية بسبب كثر الخلافات مع والدتها، وتم نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى المحلة العام؛ لتوفير الرعاية الصحية الأولية لها. 

طالبة تحاول التخلص من حياتها 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور مركز المحلة، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر، في حالة إعياء شديد وقئ واسهال ادعاء تناول مادة سامة مجهولة المصدر. 

 

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية لمحل الواقعة، وتبين من التحريات محاولة طالبة تدعى "بسنت.م.ع" تبلغ من 16 عاما ومقيمة بذات القرية محل البلاغ، على التخلص من حياتها بعد تعرضها لأزمة نفسية بسبب كثر الخلافات مع والدتها. 

 

عمل غسيل معدة ومحاولة إنقاذ الطالبة 

جرى نقل الطالبة إلى العناية المركزة تحت الملاحظة، وإجراء غسيل معدة لها وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي لحين تحسن حالتها، ويكثف الأطباء الرعاية الطبية للطالبة لإنقاذها. 

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان في الواقعة، واستدعاء أسرة الطالبة وسؤالهم عن ملابسات وظروف الواقعة. 

 

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

 

تابع مواقعنا