رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقوط عنصر إجرامي بحوزته 90 كيلو حشيش و2000 قرص مخدر بالإسكندرية

المتهم
حوادث
المتهم
السبت 20/أغسطس/2022 - 02:08 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامي بالإسكندرية، بحوزته حوالي 90 كجم من مخدر الحشيش وكمية من الأقراص المخدرة، حيث يأتي ذلك في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة بمديرية أمن الإسكندرية، اتجار أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده داخل مخزن، مستأجر، كائن بدائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 90 كجم - 2000 قرص مخدر – 2 هاتف محمول - مبلغ مالي؛ وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 17 قضية اتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

وفي وقت سابق، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبط 17 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 18 متهمًا، لعدد 9 منهم معلومات جنائية، بالإضافة لتنفيذ 7183 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تابع مواقعنا