رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تتزعمه سيدة.. سقوط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالغربية

مواد مخدرة - أرشيفية
محافظات
مواد مخدرة - أرشيفية
السبت 20/أغسطس/2022 - 02:20 م

نجح رجال البحث الجنائي بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، في ضبط تشكيل عصابي، تتزعمه سيدة، تخصص في تجارة المخدرات، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

توافر معلومات عن قيام 3 أشخاص بالاتجار في المواد المخدرة 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود معلومات عن قيام 3 أشخاص بالترويج والإتجار في المواد المخدرة في نطاق مركز كفر الزيات. 

 

تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على المتهمين 

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس المباحث الجنائية بمركز شرطة كفر الزيات للتأكد من صحة المعلومات والقبض على المتهمين. 

سيدة تتزعم تشكيل عصابي 

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات، من القبض على ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، لقيامهم بتشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم سلاح ناري، وهواتف محمولة، ومبلغ مالي.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بالاتجار في المخدرات وأن المبلغ المالي حصيلة البيع. 

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سيدة بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها وجمع مبالغ مالية بلغت بدعوى استثمارها في تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح كبيرة شهريًا بلغت 30 ٪.

تابع مواقعنا