رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اختفاء شاب في ظروف غامضة بليبيا.. وشقيقه: عايزه حي أو ميت بنموت من غيره| فيديو

مصطفى مرزوق الشاب
محافظات
مصطفى مرزوق الشاب المختفي
السبت 20/أغسطس/2022 - 03:03 م

تعيش إحدى الأسر بقرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، حالة من الحزن، منذ اختفاء أحد أبنائها في ليبيا في ظل ظروف غامضة.

حسني مرزوق: مجموعة من المسلحين خطفوا شقيقي في ليبيا

قال حسني مرزوق عبدالنعيم شقيق الشاب المختفي، إن شقيقه يدعى مصطفى يبلغ عمره 31 عاما، سافر إلى ليبيا للعمل باليومية في نهاية شهر يوليو الماضي، وعقب وصوله تحدث مع الأسرة هاتفيا وكانت الأمور مستقرة على ما يرام ويطمئنها يوميا إلا أنه في يوم 5 من شهر أغسطس الجاري انقطعت كافة وسائل التواصل معه دون معرفة الأسباب.

وأضاف شقيق الشاب المختفي أنه عقب انقطاع وسائل التواصل معه تم التواصل مع نجل عمه وزملائه المتواجدين معه في ليبيا، فأخبروه أنهم تعرضوا لهجوم من قبل مجموعة من المسلحين مجهولي الهوية وأنهم هجموا على سوق العمالة صباح يوم 5 أغسطس الجاري وأطلقوا النيران بطريقة عشوائية على العمال المصريين، واختطفوا شقيقه وشاب آخر تحت تهديد السلاح.

وتابع أن العمال المصريين حاولوا التوصل إلى هوية المختطفين، ولكنهم فشلوا في معرفتهم، موضحا أنهم تقدموا بعدة بلاغات إلى الحكومة الليبية للتوصل إلى شقيقه والشاب والذي معه ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراءات حتى الآن، ولم يتم التوصل إلى مكانهم.

شقيق الشاب المختفي: تواصلنا مع الجهات المسؤولة ولم يتواصل معنا أحد 

وأشار شقيق الشاب المختفي أنهم تواصلوا مع العديد من الجهات المسؤولة بمصر، ولكن لم يتم التواصل معهم حتى الآن ولم يتم الوصول إلى شقيقه، مناشدا السفارة المصرية والجهات المسئولة بسرعة التحرك واتخاذ إجراءات قانونية للتوصل إلى الخاطفين، وتحرير شقيقه ومن معه رأفة بأسرته التي لا تعرف النوم منذ اختفائه.

وأكد مصطفى أنه يرد شقيقه سواء كان حيا أو ميتا، قائلا: هاتولي أخويا حي أو ميت مش مهم، لو عايش هاتوه نفرح برجوعه ولو ميت هاتولي جثته ادفنها ونبقي عارفين مكانه ونرتاح.

تابع مواقعنا