رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاري كين يصبح الأكثر تسجيلًا مع فريق واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي

هاري كين
رياضة
هاري كين
السبت 20/أغسطس/2022 - 03:29 م

حقق هاري كين، لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، رقمًا قياسيًا، بعد تسجيله هدفًا في شباك فريق وولفرهامبتون، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


رقم هاري كين التاريخي

ووصل كين إلى هدفه رقم 185 مع فريق توتنهام هوتسبير، بعد هدفه في وولفرهامبتون؛ ليصبح الأكثر تسجيلًا مع فريق واحد في تاريخ البريميرليج، متخطيًا سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي السابق، الذي توقف عند الرقم 184.



 توتنهام يفوز على وولفرهامبتون

ونجح فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق الفوز على حساب ولفرهامبتون، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الثاالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
هدف هاري كين

سجل هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة 64 بعد رأسية رائعة داخل منطقة الجزاء، حيث أضاع السبيرز العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني من المباراة.


ويعد هذا هو الانتصار الثاني لفريق توتنهام هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق السبيرز الفوز في الجولة الأولى على حساب ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف وحيد، بينما تعادل في الجولة الثانية امام تشيلسي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين في البريميرليج بعد فوز توتنهام

وبهذا الفوز يحل فريق توتنهام صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، حيث تستكمل مباريات الجولة الثالثة من البطولة على مدار اليوم السبت ويومي الأحد والإثنين.

 

 

تابع مواقعنا