رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحدهما مهاجم صريح.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم ثنائي أجنبي

الأهلي
رياضة
الأهلي
السبت 20/أغسطس/2022 - 03:32 م

يضع مسئولو شركة الكرة بالأهلي، الرتوش الأخيرة على صفقة ضم ثنائي أجنبي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم ثنائي أجنبي 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: ننهي حاليًا صفقتين أجانب بشكل رسمي وتوقيع نهائي للأهلي، أحد الثنائي يلعب في مركز المهاجم الصريح والآخر جناح يجيد اللعب في مركز المهاجم أيضًا.

وتابع المصدر، أن الأهلي تفصله رتوش أخيرة لإنهاء التعاقد مع الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقتين عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، مساء غد الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز أمام الإسماعيلي، من أجل العودة إلى الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، عقب التعادل أمام إيسترن كومباني، فيما يطمح الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، مستغلًا عثرته في الدوري.

وفي وقت سابق، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي، حيث عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة.

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وواصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

وكان الجهاز الفني للأهلي منح اللاعبين راحة أول أمس الخميس، من التدريبات عقب مباراة إيسترن كومباني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، واستأنف الفريق مرانه اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

تابع مواقعنا