رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجلس إدارة اتحاد العمال يكلف جبران قائما بأعمال رئيس الاتحاد

جانب من الاجتماع
أخبار
جانب من الاجتماع
السبت 20/أغسطس/2022 - 04:00 م

كلف مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في اجتماعه ظهر اليوم السبت محمد جبران نائب رئيس الاتحاد،رئيس النقابة العامة للبترول قائما بأعمال رئيس اتحاد العمال.

ويأتي هذا الاجتماع الذي انعقد برئاسة عبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد وأكبر الأعضاء سنا، لاختيار قائم بأعمال.

اتحاد نقابات عمال مصر 

وذلك لحين إجراء انتخابات،بعدما ترك حسن شحاتة رئاسة الاتحاد،لتوليه حقيبة وزارة القوى العاملة في إطار التعديل الوزاري الذي حدث السبت الماضي وطال 13 وزيرا من حكومة د. مصطفى مدبولي،وتقرر عقد جمعية عمومية يوم 6-9-2022 لمناقشة بعض الملفات التنظيمية

وقال جبران في  تصريحات صحفية له اليوم أن هناك العديد من الملفات التي سوف تكون على رأس أولوياته منها ترتيب بيت العمال من الداخل،وكذلك الإدارة الأمثل لموارده ومؤسساته.

وأضاف أنه من ضمن الملفات أيضا التعاون مع كافة الشركاء الاجتماعيين في الداخل والخارج لخدمة التنمية في مصر،والدفاع عن حقوق العمال الاقتصادية والاجتماعية والصحية للعمال،والمشاركة في كافة القرارات والحوارات التي تخص القضايا والتحديات التي تواجه العمال،إضافة إلى المتابعة المستمرة مع القواعد. العمالية.

ونظم  مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022اجتماع طارئ لأعضاء مجلس الاتحاد؛ وذلك لانتخاب قائم بأعمال رئيس الاتحاد العام، تمهيدا لعقد الانتخابات واختيار رئيسا جديدا للاتحاد خلفا حسن شحاتة بعدما تولي منصب وزير القوى العاملة الجديد في التعديد الوزاري الأخير.

تابع مواقعنا