رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الرعاية الصحية تستعرض خدمات 30 يونيو ومركز بلال بن رباح ببورسعيد

التأمين الصحي الشامل-
محافظات
التأمين الصحي الشامل- أرشيفية
السبت 20/أغسطس/2022 - 06:25 م

استعرضت الهيئة العامة للرعاية الصحية في بيان رسمي، اليوم السبت، الخدمات التي يتم تقديمها للمنتفعين بمنظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بوحدة طب أسرة بلال بن رباح ومستشفى 30 يونيو، بمحافظة بورسعيد. 
 

الرعاية الصحية تستعرض خدمات 30 يونيو ومركز بلال بن رباح ببورسعيد 
 

وأوضحت هيئة الرعاية الصحية، أن قسم النساء والتوليد في مستشفى 30 يونيو بورسعيد، علي استعداد تام لاستقبال حالات الولادة، وتقديم كافة أنواع الرعاية الصحية للطفل بعد الولادة، والأم خلال الحمل ومراحل الولادة. 
 

وأكدت هيئة الرعاية الصحية، أن مستشفى 30 يونيو تضم أحدث غرف العمليات الجاهزة لعمليات الولادة مع طاقم طبي من استشاريين وأخصائيين وتمريض علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة، كما يتواجد بها قسم الحضانات وعلي استعداد كامل لرعاية الطفل والاهتمام به مع طاقم طبي من أطباء أطفال وحديثي الولادة وتمريض. 
 

وكشفت الهيئة، أن مستشفى 30 يونيو تتميز بالهدوء اللازم لراحة المرضي أثناء تلقي الخدمة المطلوبة، وذلك لوجودها في منطقة تتمتع بأجواء طبيعية مما يساهم في سرعة وجودة تلقي الخدمة. 

مركز طب أسرة بلال بن رباح 

واستعرضت هيئة الرعاية الصحية، إمكانيات مركز طب أسرة بلال بن رباح ببورسعيد، والتي تشمل الفحوص الطبية للطلاب وعددها 14 فحصًا، وهم كالآتي: ️كشف طبيب أسرة، ️كشف طبيب أسنان، ️قياس نظر، ️كشف الإعاقات البصرية والسمعية والذهنية، وتقييم تمريضي كامل، وتحاليل دم cbc وبول وبراز وسكر عشوائي، ️فحص طبيب قلب، ورسم قلب، وأشعة سينية على الصدر Chest x_ray. 
 

تابع مواقعنا