رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الإسكندرية: افتتاح ميدان مشروع محطة مصر بـ230 مليون جنيه.. وإنشاء سوق حضاري على الطراز الأوروبي

ميدان محطة مصر
أخبار
ميدان محطة مصر
السبت 20/أغسطس/2022 - 07:21 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تفقد اليوم خلال جولته بالمحافظة عشرات المشروعات، وأبدى ملاحظاته على كل مشروع على حدة.

وتابع محافظ الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، عبر فضائية صدى البلد، مساء السبت، أن رئيس الوزراء بدأ بزيارة أبو صوير، وهي إحدى ثلاث قرى ضمن مبادرة حياة كريمة.

واستطرد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه سيتم افتتاح ميدان مشروع محطة مصر، خلال شهر ونصف بلغت تكلفته 230 مليون جنيه، حيث إنه لم يتم تطويره منذ نحو 100 سنة.

وأكد محافظ الإسكندرية، أنه تم تطوير الممشى والحدائق والكافيهات والمطاعم والأزهار، وإنشاء سوق حضاري من أربعة طوابق على غرار الأسواق الأوروبية.

حريق مول كارفور سيتي سنتر

وفيما يخص حريق مول كارفور سيتي سنتر، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الحريق وقع في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا، قائلا: "تم التحرك سريعا لمكان الحريق وتم الدفع بـ15 سيارة حماية مدنية لمكان الحريق".

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي، موضحا أن هناك 4 إصابات فقط نتيجة الحريق منهم 2 من رجال الحماية المدينة، وسيدتين بسبب الاختناق.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن السيطرة على الحريق لم تستغرق أكثر من نصف ساعة، ولا توجد أي مشكلات في المحلات أو المطاعم والملاهي الخاصة بالأطفال.

تابع مواقعنا