رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد كريمة: أنا زملكاوي وأتمنى الأهلي يتعافى قريبا لأنه رمانة ميزان الكورة في مصر 

الدكتور أحمد كريمة
دين وفتوى
الدكتور أحمد كريمة
السبت 20/أغسطس/2022 - 07:38 م

علّق الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، والداعية الإسلامي، على الخلاف المشتعل بين جماهير الأهلي والزمالك في هذه الفترة.


أحمد كريمة عن الخلاف بين جماهير الأهلي والزمالك الآن

وقال أحمد كريمة، خلال تصريحات تلفزيونية: يكفي إن الجمهورين في المصطلح الشعبي ولاد عم، وأنا بقول لنادي الزمالك اللي أنا بشجعه بدون تعصب: ربنا يتمم بخير، وبقول للنادي الأهلي: إن شاء تُعافى قريبًا؛ لأن أنت رمانة ميزان للكرة المصرية.

كما كشف أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، انتماءه الكروي، موضحًا أنه أحد مشجعي نادي الزمالك منذ طفولته، وأنه من أكبر عشاق النادي إلا أنه غير متعصب في تشجيعه. 

أحمد كريمة: أنا زملكاوي ومتمناش الشر للأهلي

 
وأضاف الداعية الإسلامي، الدكتور أحمد كريمة، أنه مشجع صميم وقوي لنادي الزمالك، إلا أنه غير متعصب في تشجيعه، بل إنه ينادي دائمًا بنبذ التعصب الكروي.

وروى أحمد كريمة، أحد المواقف التي جمعته بمشجع أهلاوي خلال هذه الفترة، التي تشهد تدنيًا ملحوظًا في أداء النادي الأهلي، قائلا: أحد مشجعي ابن عمنا النادي الأهلي، قالي في مرة دا نسر الأهلي بيموت، قولتله حد الله وبعد الشر، قالي ليه إنت مش زملكاوي، قولتله أنا لا أتمنى الشر للأهلي. 

وتابع أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف: النادي الأهلي أحد قطبي الكرة المصرية، وضعف الأهلي ضعف للكرة المصرية.

أحمد كريمة: قاتل الله من جعل الاحتراف في مصر

 وعبّر أحمد كريمة عن رأيه الشخصي في مسألة الاحتراف الكروي في مصر، قائلا: قاتل الله من جعل الاحتراف في مصر، قضى على الانتماء للأندية المصرية. 

تابع مواقعنا