رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على قائمة منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم لكرة السلة

منتخب السلة
رياضة
منتخب السلة
السبت 20/أغسطس/2022 - 08:12 م

أعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر لكرة السلة بقيادة الكندي روي رانا، قائمة الفراعنة المسافرة إلى تونس لخوض تصفيات كأس العالم المقبلة.

موعد سفر منتخب مصر لكرة السلة

ويسافر المنتخب الوطني إلى تونس صباح يوم الأحد الموافق 21 أغسطس الجاري، فيما تقام مباريات مرحلة التصفيات المقبلة في تونس أيام 26 و27 و28 أغسطس أمام تونس ثم الكاميرون ثم جنوب السودان.

وقرر مجلس إدارة اتحاد السلة تولي الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس الإدارة رئاسة البعثة، فيما جاءت القائمة كالتالي:-

أنس أسامة - إيهاب أمين - خالد عبد الناصر - سيف سمير - عاصم مرعي - علي أحمد - عمر طارق - عمر عزب - عمر هشام - عمرو الجندي - عمرو زهران - وليد عبد الجواد - يوسف شحاتة - يوسف شوشة.

يذكر أن المنتخب المصري سيخوض مباراة ودية في تونس أمام منتخب السنغال استعدادًا لخوض مواجهات تصفيات كأس العالم.

موعد إجراء قرعة كأس مصر للرجال والسيدات

وفي وقت سابق، حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة كابتن أحمد كامل موعد إجراء قرعة بطولتي كأس مصر رجال وسيدات لموسم 2022-2023.

وأرسل اتحاد السلة خطابًا إلى الأندية يخطرهم بتحديد يوم السبت الموافق 17 سبتمبر المقبل موعدًا لإجراء قرعة البطولتين بقاعة المؤتمر الصحفي الشرقي باستاد القاهرة لكرة القدم.

وحددت لجنة المسابقات الساعة الواحدة ظهرًا موعدًا لإجراء قرعة كأس مصر للسيدات، على أن تقام قرعة كأس مصر للرجال الساعة الثانية ظهرًا.

وطالب اتحاد السلة الأدية بضرورة ارسال خطا رسمي بموقف كل نادي من المشاركة في بطولة كأس مصر من عدمه في موعد أقصاه الأربعاء 14 سبتمبر مع سداد رسوم المشاركة في كل بطولة قيمتها 10 آلاف جنيهًا مع التأكيد على أنه في حالة عدم حضور مندوب من النادي اثناء القرعة يسقط حق النادي في قرعة استضافة المباراة على ملعبه.

منتخب مصر للسلة
منتخب مصر للسلة
تابع مواقعنا