رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رفض خطوبة ابنته.. كشف غموض جثة قتيل أبو طاحون بالشرقية | تفاصيل

صورة المجني عليه
محافظات
صورة المجني عليه
السبت 20/أغسطس/2022 - 09:33 م

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على جزار ونجل شقيقه؛ على خلفية اتهامهما بالاشتراك في قتل كهربائي رميًا بطلق خرطوش في الطريق العام بناحية عزبة حنا أمام قرية كفر أبو طاحون في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

المعلومات الأولية دلت على أن المتهمين انتقما من المجني عليه، وقتلاه بعدما رفض خطبة ابنته للمتهم الثاني في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

مقتل كهربائي بطلق خرطوش في كفر أبو طاحون بمركز الزقازيق

 

الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق بالعثور على جثة المدعو حسين أ ل، 43 عامًا، كهربائي، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق؛ جراء إصابته بأعيرة نارية من فرد خرطوش، وذلك أمام عزبة حنا في طريق قرية كفر أبو طاحون التابعة لمركز شرطة الزقازيق، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: محمود ع أ، 35 عامًا، جزار، ونجل شقيقه، فيما جرى ضبط المتهمين، والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق.

وكشفت المعلومات الأولية بشأن الواقعة عن سابق خلاف بين المتهمين والمجني عليه، لرفض الأخير خطوبة ابنته للمتهم الثاني، فيما جرى التحفظ على المتهمين في مركز شرطة الزقازيق، لحين العرض على جهات التحقيق.

تابع مواقعنا