الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة تحاول إنهاء حياتها بصبغة شعر بسبب خلافات أسرية في قنا

سيارة إسعاف - أرشيفية
محافظات
سيارة إسعاف - أرشيفية
السبت 20/أغسطس/2022 - 10:18 م

أنقذت العناية الإلهية طفلة، اليوم السبت، بعد تناولها صبغة شعر بقصد الانتحار بسبب خلافات عائلية بقرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى فرشوط المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مستشفى فرشوط المركزي، يفيد استقباله طفلة مصابة بحالة إعياء شديد إثر تناولها صبغة شعر بقصد الانتحار.

طفلة تحاول الانتحار بصبغة شعر في دشنا
 

وقال مصدر مسؤول بمستشفى فرشوط المركزي لـ القاهرة 24، إن المستشفى استقبل ياسمين. ه. ف، تبلغ من العمر 14 عاما، مقيمة بقرية فاو بحري بمركز دشنا، إثر تناولها صبغة شعر بقصد الانتحار بسبب خلافات أسرية، وجرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة وإيداعها بغرفة العناية المركزة لحين تحسن حالتها الصحية.
 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار مطالبا من تراودهم مثل تلك الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

ويأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، ويمكنكم التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية على الخط الساخن رقم  19906 من التّاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

تابع مواقعنا