رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاتحاد السكندري يقترب من فسخ تعاقده مع أحمد يحيى

أحمد يحيى حارس الاتحاد
رياضة
أحمد يحيى حارس الاتحاد
السبت 20/أغسطس/2022 - 11:23 م

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، من فسخ التعاقد مع الحارس أحمد يحيى بالتراضي بين الطرفين.

ويأتي قرار فسخ التعاقد عقب أحداث مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، وخروج اللاعب من الملعب ورفضه استكمال المباراة، وإعلانه عبر صفحته اعتزاله ممارسة كرة القدم بشكل نهائي.

وغاب أحمد يحيى صاحب الـ 32 عاما عن مباريات نادي الاتحاد السكندري الأخيرة، ويخوض صبحي سليمان بعض المباريات بالتناوب مع المخضرم محمد عبد المنصف.

وفي سياق منفصل، تمكن نادي الاتحاد السكندري من تحقيق فوز هام على نظيره فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي

بدأ نادي الاتحاد السكندري في الضغط مبكرا من أجل أحراز هدف التقدم، ومع الدقيقة 28 يسدد الغاني مورو ساليفو كرة قوية تسكن شباك محمود الزنفلي.

بعد الهدف امتلك فريق الاتحاد السكندري زمام المباراة، ومع دخول الشوط الثاني، أجرى خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي تغييرات بدخول محمد هلال، ثم أحمد ياسر وأسامة فيصل.

ومع الدقيقة 66 من هجمة مرتدة، انطلق الأنجولي مابولولو متوجهة اليسار وسدد بطريقة رائعة، محرزا الهدف الثاني لزعيم الثغر، قبل أن يضيف أحمد عادل ميسي الهدف الثالث لأتحاد السكندري في الدقيقة 71 من زمن اللقاء بعد اختراق مميز داخل منطقة الجزاء.

ويعد هذا الفوز هو التاسع لكتيبة زعيم الثغر والأول لمحمد عمر المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد السكندري، بعد تعرض الفريق لخسارة بهدف دون مقابل في الجولة الماضية أمام نادي الإسماعيلي.

وبهذه النتيجة يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة جمعهم من الفوز 9 مباريات والتعادل في 11 لقاء والخسارة في 12 مباراة، بينما يستمر فريق البنك الأهلي المركز السابع برصيد 41 نقطة من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 11 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 10 لقاءات. 

تابع مواقعنا