رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قتله غدر وحرمنا منه.. تفاصيل مقتل ملاك عبده على يد صاحب عقار بعزبة النخل | فيديو

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر القاهرة 24 مع أرملة ملاك عبده
الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:04 ص

في نهاية شارع الشيخ منصور بمنطقة عزبة النخل بالقاهرة، افتتح ملاك عبده كوافير حريمي، متخذا منه مصدرًا للحصول على لقمة عيش، يعول بها أسرته ووالدته، واستمر في العمل قرابة الـ 6 أشهر، قبل أن تطاله يد الغدر، ويقدم صاحب العقار على افتعال أزمة معه بسبب يافطة المحل الخاص بها، التي لم يرغب صاحب العقار في وجودها، ونشبت بينهما مشاجرة، استل فيها المتهم سلاحًا أبيض خنجر، فطعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال.

مقتل ملاك عبده

التقى القاهرة 24 بأرملة الشاب ملاك عبده المقتول على يد صاحب العقار، والتي قالت إن زوجها استأجر محلًّا من المتهم لافتتاح كوافير حريمي، وعمل به قرابة الـ 6 أشهر، التزم فيها بدفع الإيجار، وأبعد نفسه عن افتعال أية أزمات، مع أصحاب العقار، أو أصحاب المحلات المجاورة، واستمر في العمل بسلام، لكن المتهم اختلق معه مشاجرة دون داع.

وأضافت أرملة كوافير عزبة النخل، أن المتهم طلب من زوجها المجني عليه إزالة اللافتات التي تحيط بالمحل، مبررًا ذلك بشكوى أصحاب المحلات المجاورة، لكن الأخير رفض تلبيه طلبه، وأصر على بقائها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة بالأيدي، ولكن سرعان ما فضها الجيران وأصحاب المحلات، وعقب فض المشاجرة، انتقل صاحب العقار إلى الداخل، واستل سلاحًا أبيض خنجر، وطعن به المجني عليه، عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال، ثم اغتسل من الدماء، ولاذ بالفرار معلقة: قتله غدر وحرمنا منه.

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج بلاغًا يفيد بمقتل شاب يدعى ملاك عبده بمنطقة عزبة النخل، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وعثرت على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بجروح قطعية بالبطن وتحيط به الدماء من كل جانب.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب رجال الطب الشرعي لتشريح الجثمان، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت مقتله، وكلفت رجال الأمن بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، والوقوف على ظروفها وملابساتها والقبض على المتهم بقتل الشاب ملاك عبده.

توصلت تحريات رجال الأمن إلى وجود المتهم بمنطقة الجبل الأصفر بالخانكة، بمحافظة القليوبية، واختبائه داخل إحدى الشقق السكنية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع وجوده وألقت القبض عليه، وضبطت الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تمت إحالة المتهم إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، في اتهامه بقتل الشاب ملاك عبده، مستخدمًا سلاح أبيض خنجر.

تابع مواقعنا