رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة وفاة الزعيم

الزعيم عادل إمام
فن
الزعيم عادل إمام
السبت 20/أغسطس/2022 - 11:49 م

علق المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، على حقيقة وفاة الفنان، بعدما تم تداول أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة وفاة الفنانة عادل إمام

وأعرب عصام إمام، لـ القاهرة 24، عن استيائه من تلك الشائعات المزعجة التي تسبب الفزع لمحبي الزعيم، مشيرًا إلى أن الزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ويقضي وقته وسط أحفاده ومحبيه داخل منزله.

وعن مروجي تلك الشائعات، أوضح عصام إمام أن تلك الشائعات غرضها تصدر التريند والمشاهدات فقط، معلقًا: تعبنا منهم.

وليست الشائعة الأولى التي تطارد الزعيم عادل إمام، حيث تتصدر شائعة وفاته من حين إلى آخر وتحديدًا بعد الغياب عن المشاركة في أي عمل فني منذ فترة كبيرة.

وكشف عصام إمام مؤخرًا تطورات جديدة حول فيلم الزعيم الذي يحمل عنوان الواد وأبوه، حيث قال في مداخلة هاتفية ضمن برنامج تريندينج، إنه من المقرر بدء التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد أن يطرح الفنان محمد إمام أحدث أعماله السينمائية عمهم في موسم عيد الأضحى المقبل.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

ويعد مسلسل فلانتينو، آخر أعمال الزعيم عادل إمام، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد كيلاني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، ورضا إدريس، وإنعام الجريتلي، ووفاء صادق، ورامي الطمباري، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج رامي إمام.

تابع مواقعنا