رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ماذا قدم محمود حسن تريزيجيه مع طرابزون أمام أنطاليا سبور في الدوري التركي؟

تريزيجيه
رياضة
تريزيجيه
الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:37 ص

خسر نادي طرابزون سبور والمحترف ضمن صفوفه الدولي محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره فريق أنطاليا سبور، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات بطولة الدوري التركي.

والتقى نادي طرابزون سبور، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره أنطاليا سبور، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري التركي.

وشهد تشكيل طرابزون سبور التركي لمواجهة نظيره أنطاليا سبور، تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أساسيًا منذ بداية اللقاء، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري التركي.

ماذا قدم تريزيجيه أمام أنطاليا سبور؟

وتمكن محمود حسن تريزيجيه من تشكيل خطورة خلال أحداث المباراة أمام نظيره أنطاليا سبور، وتمكن من صناعة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73، والذي سجله إنيس باردي، بالإضافة إلى صناعة بعض الفرص لزملائه خلال أحداث اللقاء.

أحداث مباراة طرابزون سبور أمام أنطاليا سبور في الدوري التركي

افتتح التسجيل لمصلحة نادي أنطاليا سبور اللاعب فرناندو في الدقيقة 14 من بداية اللقاء، ثم أضاف حاجي رايت الهدف الثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف إنيس باردي الهدف الأول لمصلحة طرابزون سبور في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وسجل فريق طرابزون هدف التعادل في الدقيقة 73 من عمر اللقاء عن طريق إنيس باردي بعد تمريرة رائعة من محمود حسن تريزيجية، قبل أن يسجل فريق أنطاليا سبور الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر اللقاء عن طريق بيرقدار، قبل أن يسجل بيرقدار الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وبعدها بدقيقة تمكن حاجي رايت من تسجل هدف أنطاليا سبور الخامس.

تابع مواقعنا