رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يحصل على توقيع محمد رضا بوبو 5 مواسم | خاص

محمد رضا بوبو
رياضة
محمد رضا بوبو
الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:43 ص

حصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لمدة خمس مواسم بدايةً من الموسم الجديد.

الأهلي يحصل على خدمات بوبو

وعلم القاهرة 24، أن الاتفاق قد تم بين إدارة الأهلي وفيوتشر على انتقال بوبو إلى القلعة الحمراء مقابل استمرار كريم نيدفيد في صفوف فيوتشر لموسم جديد على سبيل الإعارة، ولاعب آخر بيع نهائي لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن بجانب مبلغ مالي.

وخلال الساعات القليلة المقبلة سيتم تحديد اللاعب الذي سيرحل عن صفوف النادي الأهلي إلى فيوتشر والأقرب هو أحمد ياسر ريان والذي رفض الخروج على سبيل الإعارة.

وفي وقت سابق، أكد القاهرة 24، حدد نادي فيوتشر مطالبه من أجل التفريط في محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لصالح النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. (طالع التفاصيل)

وأكد القاهرة 24، أن إدارة فيوتشر طلبت تفعيل إعارة كريم نيدفيد من الأهلي بجانب ضم أحمد ياسر ريان بشكل نهائي ومبلغ مالي من أجل الموافقة على بيع بوبو للقلعة الحمراء.

وكان القاهرة 24، في وقت سابق أوضح أن مسؤولو النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق مع اللاعب محمد رضا بوبو على كافة الشروط الشخصية خلال الأيام القليلة الماضية.

كما أكد القاهرة 24 أيضا على وجود عروض من سيراميكا كليوباترا وفيوتشر لضم أحمد ياسر ريان إلى أن الأخير رفض فكرة الخروج على سبيل الإعارة وطلب الرحيل نهائيا في حالة عدم وجود مكانا له في قائمة الفريق.

تابع مواقعنا