رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيرادات فيلم تسليم أهالي تقترب من 17 مليون جنيه خلال 3 أسابيع

فيلم تسليم أهالي
فن
فيلم تسليم أهالي
الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:53 ص

يواصل فيلم تسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، تحقيق أعلى إيرادات يومية، منذ طرحه قبل 3 أسابيع في دور العرض السينمائية المصرية.

واقترب فيلم تسليم أهالي من تحقيق 17 مليون جنيه حتى الآن، حيث حقق بالأمس السبت 20 أغسطس 735.677 جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 16.848.172 جنيه.

 

قصة فيلم تسليم أهالي

تدور أحداث فيلم تسليم أهالي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، حيث يشهد الفيلم حفلين زفاف؛ الأول بين الفنانة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد، وتحاول دنيا سمير غانم مع هشام ماجد؛ إتمام الزيجة حتى نهاية الفيلم، ولكن بعد زواج دلال وبيومي تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

كما يشهد فيلم تسليم أهالي آخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم، اللذان رحلا عن عالمنا منذ ما يقرب من عام، حيث اعتادا على دعم بناتهما إيمي ودنيا في أعمالهم والظهور معهما، حيث سبق وشاركوا في مسلسل نيللي وشيريهان وغيرها من الأعمال الفنية.

 

أبطال فيلم تسليم أهالي

يضم فيلم تسليم أهالي العديد من الفنانين، منهم: دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، محمد حسني، أحمد فتحي، عمرو وهبة، محمد ممدوح، لوسي، جورج عزمي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

تابع مواقعنا