رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة الاتجار في المخدرات بالغربية

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:04 ص

قررت جهات التحقيق بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة  في نطاق قرية الدلجمون بدائرة المركز.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات 

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من العميد مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بتمكن الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات بقرية الدلجمون بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، من القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم كمية من المخدرات وسلاح ناري وهاتف محمول ومبلغ مالي حصيلة الاتجار.

وبمواجه المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار واتخاذ قرية الدلجمون بدائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتوزيع مواد مخدرة على الزبائن.

 

وتحرر المحضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، قبل أن تصدر قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سيدة بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين، بحجة توظيفها وجمع مبالغ مالية بلغت بدعوى استثمارها في تجارة الأدوات المنزلية، مقابل أرباح كبيرة شهريًا بلغت 30٪.

وجرى اقتيادها إلى ديوان قسم الشرطة وعرضها على النيابة العامة لتتولى التحقيقات وتم حبسها، وإحالتها إلى المحكمة المختصة.

 

تابع مواقعنا