رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مغني الراب دكتور دري يعلن قربه من الموت بسبب تمدد الأوعية الدموية الدماغي

مغني الراب دكتور
فن
مغني الراب دكتور دري
الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:14 ص

تحدث نجم الراب الأمريكي دكتور دري عن مدى خطورة حالته الصحية، بعد دخوله المستشفى بسبب تمدد الأوعية الدموية في الدماغ، وذلك خلال مداخلته مع برنامج the Workout the Doubt. 

تطورات الحالة الصحية لـ دكتور دري

وأوضح دكتور دري تطورات حالته الصحية قائلًا: أنا في مستشفى سيدارز سيناء، ولم يسمحوا لأي شخص بالحضور مثل عائلتي أو أي شيء من هذا القبيل، اكتشفت لاحقًا أنهم اتصلوا بعائلتي حتى يتمكنوا من قول وداعهم الأخير.

ودخل مغني الراب دكتور دري المستشفى منذ عام 2021، وذلك بسبب إصابته بفيروس كرونا، وبعد دخوله المستشفى طلب الدعم من معجبيه ومحبيه، وذلك خلال حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

مغني الراب دكتور دري

وكتب دكتور دري عبر حسابه الشخصي عام 2021: شكرًا لعائلتي وأصدقائي ومعجبي على اهتمامهم وتمنياتهم الطيبة، إنني أحصل على رعاية ممتازة من فريقي الطبية، سأخرج من المستشفى وأعود إلى المنزل قريبًا. 

من هو دكتور دري؟

الدكتور دري، هو مغني راب شهير، ولد في فبراير 1965 بـ كومبتون، في كاليفورنيا، وفي عام 1986 بدأ مسيرته في عالم الغناء حيث تعاون مع المغني إيزي إي وآيس، حيث اشتركوا في تكوين مجموعة غنائية.

وبعد ذلك طرح ألبوم N.W.A  وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث بِيعت منه أكثر من مليوني نسخة في عام 1991، كما طرح ألبوم جديد بعنوان Efil4zaggin، وبعدها تفرقت المجموعة.

وفي عام 1992، أصدر الدكتور دري أول أغنيةٍ منفرده له، والتي كانت أغنية تتر فيلم Deep Cover، وكانت الأغنية أول تعاون له مع مغني الراب سنوب دوج، كما اصدر العديد من الأغاني المميزة.

تابع مواقعنا