رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المحسوسة 40 مئوية.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة بالفيوم

الفيوم.. تصوير: إيمان
محافظات
الفيوم.. تصوير: إيمان عبد اللطيف
الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:44 ص

تشهد محافظة الفيوم، اليوم الأحد، الموافق 21 من أغسطس 2022، ارتفاعًا شديدًا في درجات الحرارة، لتُسجل درجة الحرارة العُظمى 38 درجة مئوية، وتُسجل درجة الحرارة الصُغرى 25 مئوية، بينما تُسجل الدرجة المحسوسة 40 مئوية، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية لحالة طقس اليوم بالفيوم.

طقس الأحد 
وبحسب هيئة الأرصاد الجوية المصرية، فيستمر ارتفاع نسبة الرطوبة على مدار اليوم ليزيد من الإحساس بحرارة الطقس ليكون شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري وسيناء والصعيد، حيث من المتوقع أن تُسجل القاهرة 36 درجة؛ كما تكون الرياح هادئة على معظم الأنحاء وبالتالي تزداد فرص تكون الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

وأوضحت الهيئة، أنه يسود استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4:2 درجة مئوية.

ليكون الإحساس بالطقس شديد الحـرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحـري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد حـار رطب على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة رطـب ليـلا على السواحل الشمالية، حـار رطب على باقي الأنحاء.

تابع مواقعنا