رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلًا في مهرجان محكى القلعة

مصطفى حجاج
فن
مصطفى حجاج
الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:38 ص

يستعد الفنان مصطفى حجاج، لإحياء حفله الغنائي المقام ضمن فعاليات اليوم الخامس من مهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، اليوم الأحد، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

ويغني مصطفى حجاج؛ باقة من أجمل أغنياته منها: أغنية أنا موجود، وحشوني، نصيبي وقسمتي زحمة حياتي، بره من حياتي، حب مين، خطوة، مبحنلهاش.

 

آخر أغاني مصطفى حجاج 

كان مصطفى حجاج، قد طرح مؤخرًا، أولى أغنيات صيف 2022 بعنوان حب مين، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي وسام عيد المنعم وهندسة صويتة هاني محروس وإنتاج NJ music.

 

أغاني مصطفى حجاج الجديدة

ويواصل مصطفى حجاج حاليًا؛ العمل بشكل يومي برفقة مهندس الصوت والمنتج هاني محروس، من أجل تسجيل عدد من الأغنيات واختيار الأخرى لطرحهم بشكل متتالي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن حجاج طرح مؤخرًا ألبومه الغنائي الجديد ياباي، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومختلف المنصات الغنائية الإلكترونية.

 

حفلات مهرجان القلعة 

أحيا العديد من الفنانين حفلات خلال الأيام القليلة الماضية في مهرجان القلعة، ومنهم: الفنان هشام عباس، مدحت صالح، علي الحجار، وفرقة وسط البلد، والمقرر أن يحيي كل من الفنان أحمد جمال واللبنانية نوال الزغبي والموسيقار عمر خيرت واللبنانية تانيا قسيس وتانيا صالح وهاني شاكر ولينا شماميان ودينا الوديدي ومحمد محسن وحنان ماضي وفرقة بلاك تيما؛ حفلات خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع مواقعنا