رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني: البعض يتهمني بتدمير مسيرة بيرسي تاو بضمه إلى الأهلي

موسيماني وبيرسي تاو
رياضة
موسيماني وبيرسي تاو
الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:47 م

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن مواطنه بيرسي تاو لاعب القلعة الحمراء، وخاصة أنه كان السبب الرئيسي في استقدامه إلى النادي في الانتقالات الصيفية الماضية.

تصريحات موسيماني 

وقال موسيماني في تصريحات لوسائل إعلام جنوب إفريقية: البعض يتهمني بتدمير مسيرة بيرسي تاو الكروية بنقله إلى الأهلي بعد أن كان محترفًا في أوروبا، ولكن الأمور عكس هذا تمامًا، فهو شخص ذكي يستطيع أن يعرف ماذا يريد والخطوات المطلوبة في مسيرته.

وأضاف: أقنعت تاو بالفعل على العودة من جديد إلى إفريقيا مع الأهلي لتحقيق البطولات، بعد أن علمت بقراره في الرحيل عن الدوري الإنجليزي، وكان أمامه الدوري الإسباني والإيطالي والفرنسي.

وشدد موسيماني: حزين بالطبع لترك بيرسي تاو وحيدًا في الأهلي، ولكني اتخذت القرار الذي يتعلق بمسيرتي كمدرب، وأتفهم مشاعره حاليًا.

موسيماني يكشف موقفه من العودة إلى الأهلي

وكان علق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن الفترة التي قضاها في النادي الأهلي، وعن رأيه في أداء المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش رفقة القلعة الحمراء.

ورد موسيماني على سؤال الصحفي بجريدة أيديسكي تايمز قائلًا: الأمور لا تسير بشكل جيد في الأهلي وجماهير القلعة الحمراء يطالبون بعودتك، هل هناك فرصة لعودتك مرة أخرى لتدريب الشياطين الحمر كونه أحد الأندية القليلة التي يمكنها تحمل كلفة التعاقد معك؟، قائلًا: ذهبت إلى هناك وأخذت طاقمي المعاون معي، وكان لدينا عملا لنؤديه في ولايتنا الجديدة، وأنتم تعلمون أين كان الأهلي على المستوى الدولي والمحلي.

وأصاف بيتسو: في البطولات المحلية - الدوري الممتاز وكأس الرابطة وكأس مصر- كان الأهلي قويا دائمًا، حين وصلت إلى النادي استطعت أن أنهي الدوري الذي كان محسومًا بالفعل للأمانة، ولكني سعيد بكوني جزء من ذلك، حين تسلمنا درع الدوري والميداليات كنت حاضرا في المباريات الأخيرة.

تابع مواقعنا