رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مافيش أحلى من زوج يدعمك.. مصرع أسرة ليبية بعد يومين من نشر صور بتخرج الأم.. ومتابعون: اتحسدوا

الأسرة المتوفاة
كايرو لايت
الأسرة المتوفاة
الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:10 م

توفيت أسرة ليبية مكونة من أب وأم وابن، وذلك بعد أيام قليلة، من نشر الزوجة عدة صور لها، وهي تحتفل بحفل تخرجها مع زوجها الذي وصفته بالداعم لها، ولكنها واجهت مجموعات من التعليقات السلبية المليئة بالحقد والحسد بفرحة الأسرة.

 

مصرع أسرة ليبية بعد الاحتفال بتخرج الأم

ولقيت الأسرة مصرعها في حادث سير، بعد يومين فقط من الاحتفال بتخرج الأم، التي نجحت في استكمال تعليمها مع تربية نجلها.

منشور الزوجة

ونشرت الزوجة؛ مجموعة من الصور في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وعلقت عليهم: مفيش أحلى من الزواج بشخص داعم ويكملك حياتك ويضيفلك ليها وماياخدش منها، ويدعمك ويكون معاك في كل حاجة خاطرك فيها، ومع بعض تنجحوا وتوصلوا لكل شي خاطركم فيه، ويشجعك في كل حاجه تبي أديريها، بفعل كان خطوة بخطوة معايا.. ربي يحفظه ويطول في عمره.

منشور احتفال الزوجة

الأسرة تحتفل بتخرج الأم

وأضافت الأم: تم اليوم مناقشة مشروع تخرجي.. لا شيء يضاهي هذه الفرحة حتى وإن كانت في أصعب الظروف.. شكرا لكل من شاركني فرحتي وباركلي ووقف معايا في مسيرتي الدراسية حتى ولو بدعوة من قلبه.

وتابعت: نسأل الله التوفيق في مسيرتي القادمة ولتبدأ مرحلة جديدة من حياتي بالخير إن شاء الله.. كما يقال: لكل بداية نهاية، وها قد انتهى مشواري في الجامعة، وأتممت مسيرتي الجامعية.

منشور الزوجة
منشور الزوجة المتداول

وسرعان ما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى تعليقات بالدعاء والرحمة والمغفرة للأسرة المتوفاة، وسط حالة من الحزن، حيث رأي النشطاء أن الأسرة تعرضت للحسد الشديد.

تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
تابع مواقعنا