رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سرقوا مواسير أحد المشروعات.. تفاصيل القبض على تشكيل عصابي بالدقهلية |صور

المتهمين
حوادث
المتهمين
الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:34 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بسرقة كمية من المهمات مواسير الخاصة بإحدى الشركات التي تنفذ أحد المشروعات بنطاق المحافظة.

القبض على تشكيل عصابي بالدقهلية 

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالدقهلية؛ أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة تشكيل عصابي ضم عدد 8 عناصر إجرامية، لخمسة منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة المطرية.

 تشكيل عصابي بالدقهلية 

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش، يستخدمها أفراد التشكيل في نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيامهم بالتصرف فـي المسروقات ببيعها لعميلين سيئ النية أحدهما تاجر خردة وله معلومات جنائية، تم ضبطهما وبحوزتهما سيارتين وأرشدا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 تشكيل عصابي بالدقهلية 

من جانب آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، من أحد الأشخاص، مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز، بغياب نجلته سن 7 سنوات في أثناء لهوها أمام المسكن.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، حيث أسفرت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة، عامل، مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة قتل الطفلة المجني عليها، بقصد سرقة قرطها الذهبي وإلقاء الجثة بالمجرى المائي لنهر النيل، وبإرشاده عن مكان إلقائها تمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراجها كما تم ضبط القرط الذهبي المستولى عليه، واُتخذت الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا