رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبرزها التقدم في جدول الدوري.. أهداف تغازل سواريش والجمل في موقعة الأهلي والإسماعيلي الليلة

مباراة سابقة بين
رياضة
مباراة سابقة بين الأهلي والإسماعيلي
الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:54 م

يتواصل العد التنازلي للقاء المنتظر والذي سيجمع بين فريق النادي الأهلي مع فريق الإسماعيلي مساء اليوم، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومع تمام الساعة التاسعة مساء اليوم يستضيف ملعب استاد برج العرب مواجهة الأهلي والإسماعيلي، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري.

وتبرز في لقاء الليلة عدة أهداف أمام الفريقين، وتحديدًا نصب أعين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لـ الأهلي، وحمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، حيث يسعى كل منهما لتحقيقها خلال المواجهة المنتظرة.

مباراة سابقة بين الأهلي والإسماعيلي

استعادة الانتصارات 

يدخل فريق النادي الأهلي لقاء الليلة أمام الإسماعيلي وهو يتطلع للعودة إلى طريق الانتصارات الذي ضل عنه في المباراة الماضية، والتي تعادل فيها الفريق الأحمر مع إيسترن كومباني دون أهداف، وذلك في إطار الجولة الـ 31 لبطولة الدوري.

ويتطلع سواريش لقيادة لاعبي الأهلي لطي صفحة التعادل المخيب أمام إيسترن كومباني، واستعادة ذاكرة الانتصارات بتحقيق الفوز أمام الدراويش.

سواريش 

وفي المقابل يسعى حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي لتحقيق انتصار ثمين أمام الأهلي، يصالح به جماهير الدراويش بعد الخسارة القاسية التي تلقاها في المباراة الماضية بالدوري أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1.

ويرغب حمزة الجمل في قيادة فريقه للعودة لطريق الانتصارات وتجاوز الكبوة الأخيرة أمام المصري، علمًا أن آخر فوز حققه الدراويش في الدوري كان أمام الاتحاد السكندري يوم 11 أغسطس الجاري، حيث خسر بعدها فريق الإسماعيلي لقاءين أمام الزمالك بكأس مصر، ومن بعدها أمام المصري البورسعيدي بالدوري.

فريق الأهلي 

التقدم في جدول الترتيب 

وكذلك يسعى سواريش مدرب الأهلي وحمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي للخروج من مباراة الليلة بالنقاط الـ 3، حيث يتطلعان لتحسين ترتيب فريقهما في جدول الدوري قدر الإمكان، قبل انتهاء منافسات الموسم الحالي من البطولة.

حمزة الجمل 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، وحال فوز الأهلي سيصبح على بعد نقطتين فقط من فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وعلى الجهة الأخرى يحتل فريق الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، وبعدما ضمن الفريق الاستمرار في الدوري، بات يتطلع حمزة الجمل لقيادة فريقه نحو أقصى مركز يمكن الوصول إليه قبل نهاية البطولة.

فريق الإسماعيلي 

ثأر من خسارة الدور الأول 

ويدخل حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي اللقاء بدافع إضافي، يتمثل في رغبة الثأر لفريقه بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أمام المارد الأحمر في مباراة الدور الأول من دوري الموسم الحالي.

وخسر الإسماعيلي أمام الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى لبطولة الدوري بالموسم الحالي، وهي الخسارة التي دخل بعدها فريق الدراويش في دوامة من النتائج السلبية كانت سببا في تغيير أكثر من مدرب.

ويتطلع حمزة الجمل لرد اعتبار فريق الإسماعيلي أمام الأهلي من خلال قيادة لاعبيه للفوز على الشياطين الحمر، واستغلال حالة تذبذب النتائج التي يعاني منها الأهلي في الفترة الأخيرة لإلحاق الهزيمة بالفريق الأحمر والثأر من الخسارة القاسية أمامه في الدور الأول.

لقاء سابق بين الأهلي والإسماعيلي 
تابع مواقعنا