رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تعرضها للمساءلة.. نساء فنلندا ينشرن مقاطع فيديو وهن يرقصن دعمًا لرئيسة الوزراء

رئيسة وزراء فنلندا
سياسة
رئيسة وزراء فنلندا
الأحد 21/أغسطس/2022 - 02:03 م

رفضت نساء فنلندا ترك رئيسة وزراء بلادهم، في أزمتها الأخيرة، عقب تسريب مقاطع فيديو لها، وهي ترقص في احتفالات بأحد الملاهي الليلية، وقررت دعمها.

العشرات من النساء الفنلنديات، أقدمن على نشر مقاطع فيديو مختلفة لهن، وهن يرقصن ويحتفلن سواء في المساء أو النهار، وفعّلوا هاشتاج: تضامنًا مع سانا، وذلك بعد تعرض رئيسة وزراء فنلندا إلى أزمة كبرى، بسبب نشر مقاطع فيديو وهي ترقص.

أزمة رئيسة وزراء فنلندا

وتمر رئيسة وزراء فنلندا بأزمة فريدة من نوعها، وذلك على خلفية تسريب مقاطع فيديو لها أثناء مشاركتها بليلة احتفالية مع أصدقاءها.

ويظهر الفيديو سانا نارين رئيسة وزراء فنلندا، وهي ترقص بجرأة في ملهى ليلي مع مغني بوب في الرابعة فجرًا، فضلًا عن قيامها ببعض الرقصات الجريئة، وفقًا لوصف صحيفة ديلي ميل البريطانية.

من جانبها، علقت نارين على مقاطع الفيديو المسربة، مؤكدًة أنها حقيقية، وأنها لا ترغب في تغيير أسلوب استمتاعها الذي اعتادت عليه طوال حياتها، متمنيةً أن يتقبل الشعب الفنلندي ذلك.

ووافقت رئيسة وزراء فنلندا على إجراء تحاليل مخدرات، للتأكد من عدم وجود مواد مخدرة في دمائها.

جدير بالذكر أن ماركوس ريكونين؛ تزوج من سانا نارين في مقر رئاسة الوزراء مؤخرًا، ولم يعلق على الأحداث.

تأتي هذه الأحداث بالتزامن مع مساعي دخول فنلندا إلى حلف شمال الأطلسي - الناتو، لتفادي الخطر الروسي الذي يُعتقد أنه يحدث بالدول الإسكندنافية، بعد شن العملية العسكرية بأوكرانيا.

كان جو بايدن، الرئيس الأمريكي، قد وقّع مرسومًا بانضمام فنلندا والسويد، إلى حلف شمال الأطلسي الناتو، والذي وصفه بأقوى حلف في العالم.

تابع مواقعنا