رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب الخيانة.. إيرانية تقتل زوجها وتطهو جثته: هو اللي اداني السكينة

الخيانة الزوجية -
كايرو لايت
الخيانة الزوجية - صورة تعبيرية
الأحد 21/أغسطس/2022 - 02:25 م

أقدمت امرأة  في إيران على قتل زوجها بعد طعنه عدة طعنات بالسكين، ثم طهت جثته، وذلك بعد أن اكتشفت أنه كان على علاقة غرامية بغيرها، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

امرأة تقتل زوجها بإيران

وفقا لوسائل إعلام محلية، تم القبض على الزوجة البالغة من العمر 22 عامًا، بعد أن عثرت الشرطة على جثة زوجها مشوهة في ممتلكاتهم في إسلام شهر، بإيران، في 13 أغسطس.

تم تنبيه رجال الشرطة إلى الجثة المتعفنة من قبل السكان المحليين القلقين، الذين أبلغوا عن رائحة كريهة قادمة من منزل الزوجين، ليتم اتهام الزوجة التي هي أم لطفلة واحدة بتقطيع جسد زوجها وطهي رفاته في إناء.

الزوج يخون زوجته

وتعتقد الشرطة أن المرأة قطعت زوجها بعد اكتشاف أن الضحية، الذي قيل إنه في أواخر الثلاثينيات من عمره، كان في علاقة غرامية مع امرأة أخرى، حيث رصدت المرأة عشيقة زوجها في منزل عائلتها قبل أن تواجه زوجها.

وقالت الزوجة للمحققين إنها سئمت من سلوك زوجها، وادعت أنه كان يضربها بشكل روتيني مع ابنتها البالغة من العمر خمس سنوات، وفقًا للأخبار المحلية.

الزوجة مجبرة على الزواج منه

وأضافت أنها تم إجبارها على الزواج من زوجها في سن 15 عاما، قبل أن تدرك أنه ليس لديه أي اهتمام بها، مشيرة إلى أنه أخبرها ليلة زفافهما أنه لم يكن مهتما بها وأنه كان على علاقات مع نساء أخريات.

وتابعت الزوجة للشرطة: كان شريكي يضربني ويضرب ابنتي البالغة من العمر خمس سنوات ويخونني عدة مرات، وقد سئمت من هذا السلوك ولهذا قتله.

وأكملت: رأيت زوجي وعشيقته في المنزل، وتشاجرنا بعد أن غادرت تلك المرأة، وأحضر زوجي السكين.. قلت له إذا كان يخونني، يجب أن يقتلني حتى يتمكن من التخلص مني، ثم سلمني السكين.

وأردفت: رفعت السكين على بطني وسألت: كيف تقتلني إذا أردت قتلي؟، قال: اطعنك في معدتك، فأخذت السكين وطعنته وقلت: هكذا سأقتلك، ولم أستطع أن أفهم كيف فعلت ذلك فجأة، لكنه سقط على الأرض وظل ساكنا.

ولم يكن هناك ما يشير في التقارير أو المصادر الإيرانية إلى سبب طهيها لرفات زوجها، حيث تجري السلطات الآن تشريحًا لجثة الرجل.

وتؤكد الأم، لم يتم الكشف عن اسمها، لوسائل الإعلام المحلية، أنها قلقة بشأن ما سيحدث لابنتها الصغيرة في أعقاب اعتقالها.

وقال العقيد علي أغاخرخان،  قائد شرطة إسلام شهر: في البداية، أدلت المتهمة بتصريحات متناقضة، لكنها مضت بعد ذلك في وصف جريمة القتل بالتفصيل، وادعت أنها قتلت زوجها بسبب علاقة غير عادية بينه وبين امرأة أخرى.

تابع مواقعنا