رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق في واقعة ضبط شخص يرتدي ملابس نسائية بالمحلة

ضبط شخص يرتدي نقابا
محافظات
ضبط شخص يرتدي نقابا وملابس نسائية بالمحلة
الأحد 21/أغسطس/2022 - 03:06 م

تباشر جهات التحقيق بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، التحقيق في واقعة ضبط شخص يرتدي ملابس نسائية وتخفي في النقاب بمنطقة أبو شاهين بدائرة القسم. 

استدعاء شهود العيان للتحقيق في ملابسات الواقعة 

كما استدعت جهات التحقيق شهود العيان للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتستمع حاليا جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان وهم 3 أشخاص بينهم الطفل الذي اكتشف المتهم. 

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مأمور قسم أول المحلة بمحافظة الغربية بورود بلاغًا بتمكن أهالي منطقة أبو شاهين من القبض على شخص مجهول الهوية يرتدي نقابا وملابس نسائية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين قيام أهالي منطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول المحلة بضبط شخص يرتدي ملابس نسائية في أثناء سيره بأحد شوارع المنطقة، وأمسك الأهالي به لتلقينه علقة ساخنة وجرى تسليمه إلى قوات الشرطة للتحقيق معه والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسماع أقوال شهود العيان.

وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشف شهود عيان من أهالي منطقة أبو شاهين بالمحلة، عن تفاصيل القبض على شخص يرتدي ملابس نسائية وتخفي في النقاب.

وقال شهود العيان، لـ القاهرة 24، إنهم شكّوا في سيدة مجهولة في أثناء سيرها بالطريق العام بمنطقة أبو شاهين حينما صدر منها صوت رجالي وكانت ترتدي ملابس نسائية ونقاب وتصرفاته غريبة وترتدي بالقدم كوتشي رجالي.

وتابع: عندما حاولت الإمساك بها لاذت بالفرار، ولكن تجمع أهالي المنطقة وتم إمساكها وبالكشف عن وجهها تبين أنها شخص مجهول الهوية وعلى الفور أمسكنا به وأبلغنا قوات الشرطة للقبض عليه.

تابع مواقعنا