رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

فريق مانشستر سيتي
رياضة
فريق مانشستر سيتي
الأحد 21/أغسطس/2022 - 04:48 م

أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به فريق الـ سكاي بلو، مواجهة اليوم، ضد فريق نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب مانشستر سيتي، بقيادة جوارديولا، في استعادة الصدارة التي خطفها فريق أرسنال، بفوزه أمس على نظيره بورنموث، بثلاثية، وتصدره ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

تشكيل مانشستر سيتي 

وفيما يلي التشكيل الذي أعلن عنه جوارديولا لمواجهة الليلة ضد فريق نيوكاسل يونايتد:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، ستونز، أكي، والكر.

خط الوسط: رودريجو، دي بروين، جوندوجان.

خط الهجوم: برناردو، هالاند، فودين.

موعد مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي

وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ساينت جيمس ماري.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، كما تذاع مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يذكر أن مانشستر سيتي سيتي حاليًا يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، في حين يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد أربع نقاط.

تابع مواقعنا