رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدريبات خاصة للأساسيين في مران الزمالك.. وفقرة للتمرير السريع

مران الزمالك - أرشيفية
رياضة
مران الزمالك - أرشيفية
الأحد 21/أغسطس/2022 - 05:51 م

قاد أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة للاعبي الأبيض الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر، أن تُقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون تدريبات خاصة لتجهيزهم من الناحية البدنية بالشكل الأمثل قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري.

وشهدت التدريبات أداء بعض الجوانب الفنية بالكرة، بخلاف بعض التدريبات البدنية.

فقرة فنية خاصة للاعبين على التمريرات السريعة

في السياق ذاته، ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وخصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على اللعب السريع والتمريرات القصيرة والطولية، وتابع المدير الفني هذه الفقرة التي قادها كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك تعليمات للاعبين بضرورة التركيز على التمرير السريع دون فقد الكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا