رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأعلى للإعلام ينعي الكاتب الصحفي محمد عمر

محمد عمر
أخبار
محمد عمر
الأحد 21/أغسطس/2022 - 06:39 م

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الكاتب الصحفي محمد عمر مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، الذي وافته المنية اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس.

وفاة محمد عمر مدير تحرير جريدة أخبار اليوم

وتقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بخالص العزاء إلى أسرة الراحل، والأسرة الصحفية والإعلامية، وأسرة مؤسسة أخبار اليوم، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وقال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان له إن الراحل كان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، وأفنى حياته في بلاط صاحبة الجلالة.

وفي سياق آخر شهد وزير الخارجية سامح شكري، والكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إطلاق أكبر برنامج لتدريب الصحفيين الأفارقة، بمقر المجلس بماسبيرو، وتبدأ الدورة الأولى بتدريب 20 إعلاميًا سودانيًا من مختلف وسائل الإعلام وتستمر لـ 4 أسابيع، بحضور كبار الصحفيين والإعلاميين ورؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف والمواقع الإخبارية وقيادات القنوات الفضائية.


وأكد سامح شكري وزير الخارجية، في بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه سعيد بالتواجد في افتتاح هذه الدورة، مضيفًا أن التنظيم جاء بالشراكة بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ووزارة الخارجية، إيمانًا بأهمية الدور المحوري للإعلام والاهتمام الذي توليه مصر للدول الأفريقية، مضيفًا أن مصر حريصة على التعاون مع كافة الدول الأفريقية خصوصًا في ظل التحديات التي يواجها العالم خلال هذه الفترة.

 

تابع مواقعنا