رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بتأمين 200 ألف جنيه.. شركة العاصمة الإدارية تطرح 12 مركزًا تجاريًا بمزاد علني الشهر المقبل

العاصمة الإدارية
اقتصاد
العاصمة الإدارية الجديدة
الأحد 21/أغسطس/2022 - 07:39 م

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، طرح 12 مركزًا تجاريًا وترفيهيًا وخدمات ذكية ومؤتمرات وتدريب، للإيجار ولمدة 10 سنوات.

وأتاحت الشركة الطرح الجديد أمام الشركات المتخصصة في مجال إدارة المراكز التجارية والترفيهية، حيث يتكون المركز التجاري الواحد من بدروم ودور أرضي، بالمرحلة الأولى بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بنظام الأظرف المغلقة وفقا لشروط حددتها الشركة.

واشترطت شركة العاصمة الإدارية أن يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مبني L2-A3 بالحي الحكومي نظير سداد مبلغ 20 ألف جنيها شاملة ضريبة القيمة المضافة، بداية من تاريخ 21 أغسطس 2022 ولمدة 21 يوم عمل.

200 ألف جنيه شيك مصرفي

كما طالبت شركة العاصمة الإدارية، بسداد تأمين ابتدائي لدخول المزاد بمبلغ 200 ألف جنيه، بموجب شيك مصرفي لصالح شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية يسلم يوم الجلسة سداد التأمين شرط دخول المزاد.

وحدد الشركة، جلسة المزاد ابتداء من الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر 2022 بمقر شركة العاصمة الإدارية.

جدير بالذكر، أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أعلنت اعتزامها لطرح أكبر مناقصة عالمية للاستفادة من أسطح المباني بعدد من الأحياء السكنية بالمدينة لتنفيذ خلايا الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء بإجمالي طاقة مستهدفة تساوى نحو 130 ميجا وات بنظام الاستثمار في شراء الطاقة المنتجة PPA والذي يعتبر أكبر مشروع لتوليد الطاقة من خلايا أسطح المباني في العالم.

تابع مواقعنا