رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رابطة الأندية بعد الاعتداء على حافلة جمهور الأهلي: اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد المباراة

اعتداء جماهير الإسماعيلي
رياضة
اعتداء جماهير الإسماعيلي على حافلة الأهلي
الأحد 21/أغسطس/2022 - 08:41 م

أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب عن اتخاذ جميع الإجراءات عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز من مؤجلات البطولة، عقب واقعة تعدي عدد من جماهير الدراويش على جماهير الأهلي المتجهة إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية.

بيان رابطة الأندية

وقالت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب في بيان رسمي:

نمى إلى رابطة الأندية من خلال وسائل الإعلام واقعة بين جماهير الأهلي والإسماعيلي وتناشد رابطة الأندية جماهير الفريقين الالتزام بالروح الرياضية، وتم إبلاغ جميع الجهات المعنية وسيتم اتخاذ الإجراءات عقب انتهاء المباراة.

اعتداء جماهير الإسماعيلي على حافلة الأهلي

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات يظهر فيه اعتداء جانب من جماهير النادي الإسماعيلي، على حافلة مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل ببرج العرب.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو، اعتداء جمهور الإسماعيلي، على جماهير الأهلي وحافلته، الأمر الذي أدى إلى تحطم زجاج الحافلة بعد التراشق بالحجارة.

كما أظهرت الفيديوهات، وجود مناوشات واشتباكات بالأيدي بين الطرفين، في وجود بعض من أفراد الشرطة.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، في حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة الزحف نحو احتلال وصافة جدول ترتيب الدوري بعدما فقد فرصته في المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

أما الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، الذي يأمل في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة من أجل تعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى إرضاء جماهير الدراويش التي تعتبر دائما مواجهة الأهلي لقاء بطولة.

تابع مواقعنا