رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سناء جميل عن ارتباطها بـ عبد الله غيث: صديق حميم | نوستالجيا

سناء جميل وعبد الله
فن
سناء جميل وعبد الله غيث
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 02:45 ص

تحدثت الفنانة الراحلة سناء جميل بعلاقتها بالفنان الراحل عبد الله غيث وردها على شائعات ارتباطهم ببعضهم، وذلك في برنامج ساعة صفا التي كانت تقدمه الإعلامية صفاء أبو السعود.

وقالت سناء جميل خلال حوارها: عبد الله غيث كان صديق حميم ليا أنا ولويس، ومجمعتنش أعمال كتيرة لأن عبد الله كان بيعرف يعمل دور الفلاح وأنا مبعرفش أعمل دور فلاحة.

وأضافت سناء جميل عن خوفها من الموت رغم قناعتها أن الموت حق: بخاف من الموت رغم قناعاتي به.

آخر عمل جمع بين عبد الله غيث وسناء جميل

جمع بين عبد الله غيث وسناء جميل مسلسل حصاد الحب الذي عرض عام 1992، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، سميحة أيوب، عبد الله غيث، كمال أبو رية، جمال عبد الناصر، وفاء صادق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف فتحية العسال وإخراج إبراهيم الشقنقيري.

ودارت أحداث المسلسل حول أحمد عبد الفضيل رجل اجتماعي يسعى على حل مشاكل الفلاحين من خلال انشاء جمعية تعاونية، ويتحمس صديقه حمدان للفكرة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

آخر أعمال سناء جميل

يعتبر مسلسل طرح البشر آخر الأعمال التي قدمتها سناء جميل في مسيرتها الفنية، وعرض العمل عام 2002، والمسلسل كان من بطولة رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، طارق لطفي، رشوان توفيق، هادي الجيار، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف علي عبد القوي غلبان وإخراج وجيه الشناوي.

تابع مواقعنا