رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على زوج أصاب زوجته بالخطأ أثناء إطلاقه النار على جيرانه بالفيوم

القبض على شخص، أرشيفية
محافظات
القبض على شخص، أرشيفية
الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:20 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، القبض على زوج أصاب زوجته بطلق ناري بالخطأ أثناء إطلاقه النار على جاره، بسبب مشاجرة نشبت بينهما، وذلك بقرية ترسا التابعة لمركز سنورس بالفيوم، حيث تتولى الجهات المختصة  التحقيق في ذلك.

وقال أحد شهود العيان، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الجيران قاموا بإبلاغ الشرطة والتي حضرت على الفور، بعد قيام الزوج بسحب «فرد ناري»، لإطلاق النار على جاره بسبب مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على توصيل ماسورة مجاري، فأصاب زوجته بالخطأ، وتم نقل الزوجة إلى المستشفى وحالتها الصحية خطيرة.

وأكد شاهد العيان، أن الشرطة حضرت سريعًا، وقامت بإلقاء القبض على الزوج، وجارِ التحقيق معه بمركز شرطة سنورس، فيما بدر منه، ونُقلت زوجته إلى المستشفى، لعمل الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة حيال ذلك.


وتُحقق الأجهزة الأمنية بالفيوم، في هذه الواقعة، لمعرفة ملابسات ما حدث، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى الجهات المختصة التحقيق في ذلك.

في سياق الأحداث، قد شهدت قرية الوابور التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، حالة من الحُزن، عقب إصابة طفل إصابة بالغة في البطن أثناء حضوره حفل زفاف، الأمر الذي أدى لتحول حفل الزفاف إلى صراخ وعويل.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يُفيد بورود إشارة تُفيد بإصابة طفل بالبطن إثر تعرضه للإصابة بشظايا خرطوش بالبطن، أثناء حضوره حفل زفاف بقرية الوابور التابعة بمركز إطسا بالفيوم.

تابع مواقعنا