رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أتلتيكو مدريد يسقط أمام فياريال بثنائية في الدوري الإسباني

مباراة فياريال وأتلتيكو
رياضة
مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد بالليجا
الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:41 م

سقط فريق أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب دييجو سيميوني، أمام نظيره فريق فياريال في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.

مجريات مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال بالدوري الإسباني

وخسر فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره فياريال، في إطار منافسات الجولة الثانية من مساقة الدوري الإسباني، بنتيجة 2-0 على أرضية ستاد واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

واستطاع فريق فياريال أن يحرز هدف فوزهم عن طريق لاعبهم يريمي بينو في الدقيقة 73 من عمر شوط اللقاء الثاني، بينما أحرز جيرارد مورينو ثاني أهداف الغواصات الصفراء في الدقيقة 7+90.

وتعرض لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، ناهويل مولينا، لبطاقة حمراء في الدقيقة 4+90 بالوقت البديل عن الضائع من نهاية المباراة.

ترتيب أتلتيكو مدريد في جدول الدوري الإسباني

تواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز السابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، بعد أن فاز في أول جولة من المسابقة امام نظيره فريق خيتافي بنتيجة 3-0، والهزيمة أمام فريق فياريال بهدفين نظيفين.

ترتيب فياريال في جدول الدوري الممتاز

بينما تواجد فريق فياريال في المركز الثالث من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول جولتين أمام فريق بلد الوليد بنتيجة 3-0، وأمام فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الليجا

من المقرر أن يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره فريق فالنسيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني، يوم الاثنين المقبل الموافق 29-8-2022 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا.

تابع مواقعنا