رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليست منّة شلبي ولا ميّ عز الدين.. بطلة مسلسل الحشاشين أمام كريم عبد العزيز مفاجأة

منة شلبي ومي عز الدين
فن
منة شلبي ومي عز الدين
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:38 ص

تحضر حاليا أسرة مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز للعمل المنتظر عرضه في دراما رمضان 2023، من إخراج بيتر ميمي.

 

ومع تلك التحضيرات تخرج العديد من الأنباء حول النجمة المرشحة لمشاركة كريم عبد العزيز بطولة المسلسل، ومنها أنه تم ترشيح منة شلبي للمشاركة في بطولة العمل، كما أشارت تقارير أخرى إلى أنه تم ترشيح مي عز الدين.

 

وحول حقيقة ذلك أكد مصدر خاص لـ القاهرة 24 إنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم النجمة التي تشارك في بطولة العمل لكنها ليست أي من الأسماء التي تم تردديها في وسائل الإعلام مؤخرا، وأن كل الأخبار التي نشرت حول أنها مي عز الدين أو منة شلبي ليست صحيحة.

 

وأضاف المصدر أن البطلة التي ستشارك في بطولة مسلسل الحشاشين ستكون مفاجأة للجميع، رافضا الكشف عن الأسماء المقترحة.

 

قصة مسلسل الحشاشين

 

تدور قصة مسلسل الحشاشين في القرن الـ 11، إذ يجسد الفنان كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وأكد كريم عبد العزيز أنه متحمس لبطولة العمل.

 

كريم عبد العزيز وكيرة والجن

 

ومن ناحية أخرى يحقق كريم عبد العزيز حاليا نجاحا كبيرا مع عرض فيلم كيرة والجن في دور السينما إذ تخطت إيراداته 106 مليون جنيه من شباك التذاكر، ويشاركه في بطولة العمل أحمد عز وهند صبري، والعديد من النجوم الأخرين منهم سيد رجب وأحمد مالك وأيضا الفنانة روبي وإياد نصار وهدى المفتى، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

وتدور قصة فيلم كيرة والجن في فترة عام 1919 وثورة سعد زغلول والمقاومة المصرية الشعبية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي، إذ يبدأ الفيلم بحادث دنشواي الشهير.

تابع مواقعنا