رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

باريس سان جيرمان يضرب ليل بسباعية في الدوري الفرنسي

فريق باريس
رياضة
فريق باريس
الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:48 م

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق ليل بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بيار موروا الدولي، سيطرة تامة من قبل فريق باريس سان جيرمان وتراجع من قبل فريق ليل.

وافتتح كيليان مبابي، الأهداف في الدقيقة الأولي، وأضاف ليو ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 28، وسجل أشرف حكيمي الهدف الثالث في الدقيقة 39، بينما أحرز نيمار جونيور الهدف الرابع في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني سجل النجم البرازيلي نيمار جونيور الهدف الخامس بالدقيقة 53، وأحرز النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف السادس والسابع في الدقيقة 66 و87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 9 نقاط بعد نهاية الجولة الثالثة بينما ظل فريق ليل في المركز السابع برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق موناكو، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة الأربع مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

تابع مواقعنا