رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشافي: لا أنظر إلى الأعمار أو الأسماء.. ما يهمني فقط ماذا سيستفيد برشلونة

تشافي هيرنانيدز
رياضة
تشافي هيرنانيدز
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 01:00 ص

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن فوز فريق الكبير على فريق ريال سوسيداد بالدوري الإسباني 2022-202 برباعية مقابل هدف.

تصريحات تشافي هيرنانيدز

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية: مباراة صعبة، دائما من الصعب الفوز في هذا الملعب، وينبغي ان تحافظ على الهدوء الذي افتقدنا اليه في البداية.

وأضاف: في الشوط الأول افتقرنا إلى الهدوء والصبر، كان علينا مهاجمة المساحات أكثر، وفي الشوط الثاني قمنا بتحسين هذا الأمر، لعبنا بشكل جيد لكن في بعض الأحيان عقّدنا الأمر على أنفسنا.

وأكد تشافي: فوز عادل، ولقد تم إثبات أننا نعاني عندما نفقد الكرة ولكن بوجود محورين كان لدينا السيطرة، وبشكل عام يجب أن نكون سعداء.

وواصل: فرينكي كان جيد جدًا لكن عانى من سوء حظ في هدف سوسيداد، وفوز هام جدًا بالنسبة لنا، عندما كنا صبورين ولعبنا بخطتنا رأينا الفريق الذي نُريده، وسعيدين وممتنين، نحن في الطريق الصحيح.

وتابع: كما رأى الجميع، انه يستطيع صنع الفارق، انه مثال للفريق، بسبب التضحيات التي قدمها، انه لاعب للحاضر والمستقبل.

وأشار: فيران توريس تدرب بشكل جيد للغاية ولهذا شارك بشكل أساسي، هنالك منافسة في الهجوم وهذا أمر جيد لنا، وأحسنا عملا بإنزال بيدري للخلف للاستلام، كما أن جافي كان مرتاحا أكثر بين الخطوط، فيران أبلى جيدا من أجل الفريق، التعادل لا يناسب، ولذلك أشركت جناحين ومهاجما في العمق، وأنسو صنع الفارق لنا.

وأكمل: أنا منزعج لأن كوندي لم يأتي معنا، أعتقد أنه يتدرب بشكل جيد وربما كان سيلعب اليوم، أنا غير منزعج بسبب عدم خروج اللاعبين لكني منزعج لأن كوندي لم يلعب.

وأعرب: ماتيو أليماني يقوم بعمل غير عادي، وتعاقد مع كوندي من أجل أن يلعب والمتضرر الأكبر من عدم وجوده هو ماتيو نفسه.

وأتم: أختار الذين أعتقد انهم أفضل والذين يتدربون بشكل أفضل، أنا لا أنظر إلى الأعمار أو الأسماء، ما يهمني فقط فائدة الفريق والمجموعة، الشيء المهم هو أن اللاعبين يساعدون المجموعة بغض النظر عن دقائق لعبهم. 

تابع مواقعنا