رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وكيل تعليم الإسكندرية تحذر طلاب الثانوية المتظلمين من التزاحم للاطلاع الخاص وتطالب بمتابعة موقع الوزارة

نادية فتحى وكيل مديرية
محافظات
نادية فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 08:50 ص

دعت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في الاسكندرية، طلاب الشهادة الثانوية العامة 2022، الذين تقدموا بطلبات تظلم على نتائجهم، بضرورة متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للتعرف على مواعيد إراء الإطلاع الخاص بكل طالب.

وكيل تعليم الإسكندرية تحذر من التزاحم

 

وحذرت وكيل مديرية التربية والتعليم فى الإسكندرية، من التزاحم للسؤال على موعد إجراء الاطلاع الخاص حتى لا يحدث أي تكدس داخل مقر الكنترول ويعيق عملية الفحص الخاصة بالتظلمات، مؤكدة على ضرورة اتباع كافة الاجراءات الإحترازية الوقائية أثناء الحضور إلى الكنترول ومقرها مدرسة نبوية موسى.

كل طالب يحصل على حقه

 

كما شددت وكيل المديرية، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، على حرص المديرية على أن يحصل كل طالب على حقه كاملًا ولذلك لابد وأن يتابع كل طالب موعده عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر الانترنت حتى يعلم كل طالب بموعده.

وأعلنت نادية فتحي، وصول عدد الطلاب المتظلمين من تظلمات الثانوية العامة فى الإسكندرية إلى نحو 40 ألف تظلم منذ غلق الباب، الخميس الماضي، وذلك من المحافظات الخمسة، وهي الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح والغربية.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

 

وأشارت إلى أن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي وهو : https://tazalom.emis.gov.eg، وعلى جميع الطلاب متابعة هذا الرابط لموعد حضوره إلى مقر الاطلاع على المادة المراد الاطلاع عليهاـ لافتة إلى ان ثمن الاطلاع على المادة الواحدة يبلغ 300 جنيهًا.

وأوضحت، أن الطالب يمكنه التوجه برفقة والده ويحصل على مظروف بداخله البابل شيت الخاص بالمواد التى تظلم عليها الطالب بالإضافة إلى نموذج الاجابة الخاص به وتصحيح الورقة بنفسه وجمع درجاته حتى يطمئن قلبه.

تابع مواقعنا