السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالته خطرة.. إصابة تلميذ بطلق خرطوش على يد عمه عن طريق الخطأ بسوهاج

اسعاف - أرشيفية
محافظات
اسعاف - أرشيفية
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:49 ص

أصيب تلميذ يبلغ من العمر، 10 أعوام، بطلق خرطوش بالصدر من الناحية اليسرى، نتيجة طلقة خاطئة من فرد روسي، على يد عمة أثناء العبث في السلاح الناري، ناحية دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وتم نقل التلميذ المُصاب في حالة خطرة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

إصابة تلميذ بطلق خرطوش على يد عمه عن طريق الخطأ بسوهاج


تلقى اللواء محمد شرباش - مساعد وزير الداخلية - مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ لمركز شرطة المراغة من مستشفى سوهاج الجامعي، بوصول الطفل (محمد ع ع ع)  10 أعوام، تلميذ ويقيم بهاليل الجزيرة دائرة المركز مصابًا برش خرطوش بالصدر من الناحية اليمني.


بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال كل من والدته (شيماء ف ع م ) 32 عامًا ربة منزل، وجده لوالده المدعو (عنتر ع م ح) 59 عامًا، مزارع ويقيمان بذات الناحية، قررا بأنه أثناء تواجد الطفل المذكور بأرضهم الزراعية رفقة نجل عمومتهم المدعو (فتح الله م ا د) 49 عامًا مزارع  ويقيم بذات الناحية وحال قيام الأخير بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، مما نتج عنه إصابة الطفل المذكور.
 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع مواقعنا